اخبار الثقافة

22:34

تعالي الآن

عبد القادر الخراز  يهين المرأة المغربية الولود و يصفهن بـ ” الخيبات ” وسط غضب حقوقي كبير، فهل يعتذر ؟

كتب في 29 نوفمبر 2020 - 3:25 م
مشاركة

محمد بلمهدي :

في احدى في الاشرطة المرئية التي يقوم بتقديمها بقناته باحد المواقع الاليكترونية – الحدث 24- على اليويتوب وبعد اهانته لسكان جماعة ترابية تابعة لنفود اقليم الصويرة قام ضابط الامن المتقاعد المدعو عبد القادر الخراز والمعروف لدى المواطنين بتقديمه لقصص من جرائم يتداخل فيها الواقعي بالخيالي من اجل جلب عدد كبير من المشاهدات مؤخرا في احد اشرطته بالاساءة الى المراة المغربية مبرزا ان اكثر النساء اللواتي يلدن ببلادنا هن من الخيبات وذلك اثناء حديثه عن دور حبوب منع الحمل خاصة بعد ان اورد ذلك في حديثه عن سيدة ادعت لزوجها انها حامل رغم استعمالها لتلك الحبوب.
ما اورده الخراز أثار غضبا كبيرا بين عموم المغاربة ، بسبب إهانته الكبيرة للمرأة المغربية و هو وصف قدحي ولا اخلاقي لا يليق برجل اشتغل في سلك الامن و اشتعل راسه شيبا بعد ان وظفه بهدف خلق الإثارة على حساب كرامة نسوة اخترن مسار انجاب ابنائهن في الحلال ، وان الخراز او غيره لا سلطة لهم على أي احد وان ما اورده نوع من التشهير والقذف في حق النساء المغربيات. كما في الشريط المرافق على اليويتوب.
هذا و من المنتظر، ، أن تتوجه جمعيات حقوقية ، بينها جمعيات نسائية إلى القضاء من أجل جبر هذا الضرر النفسي و الإهانة التي تعرضت لها نساء مغربيات من قبل موقع اليكتروني وخاصة من طرف المدعو عبد القادر الخراز .