مكافآت Inps 2021 بدون Isee: ما هي ومن يمكنه الحصول عليها

كتب في 4 أبريل 2021 - 4:46 م
مشاركة

م.بوزغران/عالم اليوم الدولية

أكدت الحكومة بقيادة ماريو دراجي عدة مكافآت للأشهر القادمة،وهي مساعدات لا تهم العائلات فحسب ، بل تهم أيضًا الشركات ولا يتطلب بعضها تقديم ISEE في وقت تقديم الطلب ومع ذلك ، هناك بعض المتطلبات التي يجب تلبيتها من أجل الحصول على المكافآت.

مكافأة INPS 2021 بدون Isee: مكافأة الطفل
تُمنح مكافأة الطفل لكل طفل يولد أو يتبنى أو يؤخذ في رعاية التبني خلال عام 2021. إذا لم يتم تقديم ISEE في وقت تقديم الطلب ، فإن الحد الأدنى للمبلغ الشهري هو 80 يورو (وبالتالي 960 يورو في السنة) بواسطة INPS.

متطلبات الحصول عليها:

الجنسية الإيطالية (أو تصريح الإقامة) ؛
إقامة الوالد الطالب في إيطاليا ؛
العيش مع القاصر.
لذلك ، في حالة الدخل المنخفض ، يُنصح بتقديم ISEE للحصول على مبلغ أكبر: يدفع INPS 160 يورو شهريًا للأشخاص الذين لديهم دخل يساوي أو أقل من 7 آلاف يورو أو 120 يورو شهريًا لمن لديهم تضمن الدخل ما بين 7.001 يورو و 40 ألف يورو. يزيد المبلغ بنسبة 20٪ على المبلغ المستحق عن كل طفل بعد الأول.

مكافأة INPS 2021 بدون Isee: مكافأة الحضانة
تُستخدم مكافأة الحضانة لدفع رسوم كل من رياض الأطفال العامة والخاصة ، ولكن أيضًا للرعاية المنزلية للأطفال دون سن 3 سنوات المصابين بأمراض خطيرة. بدون ISEE ، المبلغ الذي تدفعه INPS هو 1500 يورو سنويًا.

يرتفع الرقم إلى 3 آلاف يورو للعائلات التي لديها قاصر ولديها ISEE (والتي يجب تقديمها ، في هذه الحالة) أقل من 25 ألف يورو. ثم تمنح INPS 2500 يورو للعائلات التي لديها قاصرون يتراوح دخلهم بين 25000 و 40.000 يورو.

مكافأة INPS 2021 بدون Isee: مكافأة أمي غدًا
تم تصميم مكافأة Mom Tomorrow لأولئك الذين سيصبحون آباءً في عام 2021 والمبلغ 800 يورو لمرة واحدة. في حالة الحمل أو التبني المزدوج ، يحق لك الحصول على المزيد من المكافآت. يمكن تقديم الطلب ابتداءً من الشهر الثامن من الحمل (في حالة التبني والحضانة قبل التبني ، من لحظة دخول الطفل إلى الأسرة).

ومع ذلك ، يجب تقديم الطلب في غضون عام واحد من الميلاد (أو التبني). هذه المكافأة متاحة أيضًا للنساء من الاتحاد الأوروبي أو خارج الاتحاد الأوروبي ، طالما أنهن يثبتن أنهن مقيمات في إيطاليا. يمكن تقديم الطلب بعدة طرق:

من خلال نموذج مخصص عبر الإنترنت على بوابة INPS ؛
من خلال الاتصال بمركز الاتصال (الرقم المجاني من خط أرضي هو 803.164 و 06.164.164 من هاتف محمول) ؛
عن طريق الاتصال بهيئات المحسوبية أو وسطاء INPS.
في وقت تقديم الطلب ، يجب إرفاق الشهادة الطبية التي تحمل تاريخ الميلاد المفترض أو شهادة ذاتية مع تاريخ الميلاد وقانون ضريبة الطفل إذا كانت الولادة قد حدثت بالفعل (في حالة التبني أو ما قبل التبني تعزيز البيانات الواردة في الإذن الصادر من السلطة المختصة).

مكافأة INPS 2021 بدون Isee: شيك واحد من 1 يوليو
يجب أن يدخل البدل الموحد الشامل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يوليو 2021. بدون تقديم Isee ، يحق لك الحصول على مكافأة قدرها 250 يورو شهريًا لكل طفل معال من الشهر السابع للحمل حتى سن 21 (مع الزيادات المتوقعة في الأطفال المعوقين أو من الطفل الثالث فصاعدًا). في حالة الأطفال البالغين ، سيتم دفع الحافز فقط إذا:

حضور مدرسة أو دورة تدريبية مهنية أو دورة للحصول على درجة ؛
إنهم عاطلون عن العمل.
مبلغ الشيك الواحد تقدمي ويختلف إذا تم تقديم شهادة ISEE: أولئك الذين لديهم دخل أقل ، كما هو الحال بالنسبة للمكافآت الأخرى ، يحصلون على أموال أكثر.

مكافأة INPS 2021 بدون Isee: مكافأة Iscro لأرقام ضريبة القيمة المضافة
مكافأة Iscro مخصصة للعاملين لحسابهم الخاص والعاملين شبه المرؤوسين (المتعاونين المنسقين والمستمرين مع تعاقد مشترك) الذين وجدوا أنفسهم في العام الأخير من الوباء في صعوبة اقتصادية خطيرة ، لكن لا يحق لهم تسريح العمال.

يتراوح المبلغ من 250 يورو إلى 800 يورو شهريًا ، تدفعه INPS مباشرة إلى الحساب لمدة 6 أشهر. مطلوب متطلبات دقيقة:

حيازة رقم ضريبة القيمة المضافة العادية لمدة أربع سنوات على الأقل أو عانت في العام السابق لتقديم الطلب من انخفاض الدخل بنسبة 50 ٪ مقارنة بمتوسط ​​السنوات الثلاث السابقة (إذا تقدمت بطلب للحصول على ISCRO في عام 2021 ، فأنت يجب أن تأخذ في الاعتبار إيرادات عام 2020 ومقارنتها بمتوسط ​​فترة الثلاث سنوات 2017-2019) ؛
تقديم طلب عبر الإنترنت على موقع INPS الإلكتروني بحلول 31 أكتوبر من كل عام ؛
إرفاق شهادة ذاتية للدخل تتعلق بسنوات الفائدة.
قبل الصرف ، ستقوم INPS بإجراء فحص