اخبار الثقافة

18:30

من نبض المجتمع

اخبار الثقافة

16:12

من دروس الحياة

بيسارو بايطاليا: مغربي يذبح زوجته في المنزل وينتحر بإلقاء نفسه من اعلى سور المدينة

كتب في 12 ديسمبر 2020 - 5:01 م
مشاركة

م.بوزغران/عالم اليوم الدولية 

أطلق سراحه من السجن قبل 15 يومًا وعاد رجال carabinieri إلى المنزل لتحذير الأسرة من أن الرجل قد يقتل نفسه ، اكتشفوا أنه على الأرض في بحيرة من الدم ، وكانت زوجته Simona Porceddu البالغة من العمر 41 عامًا جثة هامدة والتي أبلغت في اوقات سابقة يشكل منفصل عن تعنيفها ،أصيبت الضحية بعدة جروح قاتلة في الحلق بسكاكين المطبخ.

سبق وان علق عليه حظر الاقتراب من زوجته بأمر من القاضي لسوء المعاملة السابقة في الأسرة ، لكن هذا لم يمنع المدعو قيد حياته شواي مراد البالغ من العمر 44 عامًا من الذهاب إلى منزل زوجته التي انفصل عنها بحكم الأمر الواقع وقتلها بدم بارد ظهر يوم الجمعة في قرية نوفيلارا الصغيرة ، خارج بيسارو ، بعد ساعات فقط  ألقى الرجل بنفسه من جدران با إيديز ، من ارتفاع حوالي 15 مترًا.
فقط عندما عاد رجال carabinieri إلى المنزل لتحذير العائلة ، اكتشفوا أن جثة Simona Porceddu البالغة من العمر 41 عامًا ملقاة على الأرض في بحيرة من الدم في ذات الان ، توفي الرجل أيضًا في المستشفى حيث نقلته خدمات الطوارئ 118 في محاولة لإنقاذ حياته. وهو حامل للجنسية المغربية ، أطلق سراحه من السجن مرتين فقط بتهم تتعلق بالعنف و الاساءة.
صدر يوم الجمعة الماضي قرار العودة إلى المنزل الذي تعيش فيه المرأة مع بناتها الصغيرات. ويبدو أن الرجل قد انتظر حتى وصلت ابنتاه اللتان تبلغان من العمر 13 و 7 سنوات إلى المدرسة ليصل إلى منزل زوجته في وقت متأخر من الصباح وسمع صراخ كالعادة، حيت أصيبت الضحية بعدة جروح قاتلة في الحلق بسكاكين مطبخ ثم تركها وسط دمائها مباشرة ليذهب إلى أسوار المدينة القديمة لكي تكون نهايته منتحرا .

z