بسبب انعكاسلدات ازمة كورونا  بايطاليا ،تاجيل اذاء الضريبة على السيارات

كتب في 4 أبريل 2020 - 9:45 م
مشاركة

م.بوزغران
على الرغم من أن مرسوم Cura Italia لا ينص على أي تعليق لسداد ضريبة السيارة ، فقد قررت بعض المناطق تمديد تاريخ انتهاء صلاحية ضريبة السيارات. في الواقع ، يتم تحصيل الضريبة مباشرة على المستوى الإقليمي ، ولا تشير الإضافات إلا إلى السيارات المسجلة للأشخاص الطبيعيين أو الشركات التي لها موطن أو مقر (تشغيلي أو قانوني) داخل المنطقة. يمكن لأي شخص يرغب في الوفاء بالالتزام الضريبي في المواعيد المحددة أن يقوم بالدفع إلكترونيًا أو من خلال توطين البنك.
دون تكاليف إضافية فقد أعلنت كامبانيا وإميليا رومانيا ولاتسيو ولومبارديا وبييمونتي وتوسكانا أن الضريبة على السيارات التي تنتهي في الفترة من 8 مارس إلى 31 مايو 2020 يمكن دفعها حتى 30 يونيو بدون تكلفة إضافية (بالنسبة للبلديات في المنطقة الحمراء لومبارديا ، يمتد التمديد من 23 فبراير). من ناحية أخرى ، سيكون أمام سائقي السيارات في منطقة ماركي حتى 31 يوليو لدفع الواجب الضريبي التي تنتهي في الفترة من 8 مارس إلى 30 يونيو. ومع ذلك ، يمكن تأجيل تمديد المدفوعات إذا أدت الطوارئ الصحية إلى تطبيق تدابير جديدة.
ولا تتم عملية الاسترداد لأولئك الذين دفعوا بشكل فعلي ان . وقد حددت المناطق أيضًا أنه لا يتم استرداد أي أموال لأولئك الذين دفعوا بالفعل ضريبة السيارات. ويتم أيضًا تعليق تحصيل أقساط الضرائب المستحقة المستحقة بين 31 مارس و 31 مايو 2020 شريطة أن يتم دفع الأقساط المتبقية بدءًا من 30 يونيو. في لومبارديا ، يعد الإجراء جزءًا من مناورة أوسع لتعليق دفع جميع الضرائب الإقليمية ، بما في ذلك الضريبة البيئية على النفايات ، والضريبة الإقليمية الإضافية على ضريبة الدخل الشخصي وضريبة الامتيازات.