العناوين /

ico عاصفة رعدية قوية  بالجماعة الترابية بورووس بالرحامنة  وعامل الاقليم يتدخل باحتواء الوضع ico في تكريم الدكتور محمد بن حدو بفاس : كمال انساني بكل معاني النفس في سيكولوجيتها الوجدانية والمعرفية…. ico اللوبي الفرنسي وقضية الصحراء المغربية : يا جبل ما يهزك ريح ….. ico جامعة محمد السادس ومجموعة OCP توقعان اتفاقية مع فيرتينا آكرو بيوتيك ico انسجام التوافقات من اجل الاصلاح بين  السيد سعيد أمزازي و السيد ادريس اعويشة يغضب الذباب الإليكتروني لحزب العدالة والتنمية ico حارس الكوكب محمد اوزوكا يهزم شباب بنكرير بعقر الدار.. ico عامل  اقليم الصويرة يقف على هشاشة وضعف التنمية بجماعة اكرض … ico ما لم يفهمه جنرالات الجزائر ico لوموند: هذه هي الأسئلة التي أضحت تفرض نفسها فيما يتعلق بالجزائر ico الرجاء البيضاوي يخسر و كارتيرون يرد…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الرياضة حارس الكوكب محمد اوزوكا يهزم شباب بنكرير بعقر الدار..

حارس الكوكب محمد اوزوكا يهزم شباب بنكرير بعقر الدار..

كتبه كتب في 1 ديسمبر 2019 - 4:28 م
مشاركة

ابو شيماء:

بعد تصديه لضربة جزاء وتوقيعه لمباراة تاريخية  بتصديه للعديد من محاولات شباب بنكرير تلقى  الحارس محمد اوزكا حارس الكوكب المراكشي التهاني من طرف الجماهير المراكشية وعلى راسها اللاعب البهجة الذي اتخذ مكانا وراء الحارس المذكور كان يقوم خلالها بتقديم التعليمات للاعبين  من اجل الحفاظ على فوز مهم وخارج الميدان  سيشكل الانطلاقة الحقيقية للكوكب المراكشي بعد هدف الوافد الجديد على القلعة البهجاوية، المهاجم عبد الغفور مهري والذي سبق ان لعب  لإتحاد سيدي قاسم  بعد ان استقدمه  المدرب العامري  بموجب عقد يمتد لسنتين،  بعد رحيل المهاجم المالي ساماكي نجي .

شباب بنكرير لعب بخطوط متباعدة وبراس حربة كان  معها مهاجموه خارج التغطية عجز معها عن اقتحام دفاع متراص للكوكب المراكشي وبلاعبين شبان  تبين معها ان الخطط التي ينهجها المدرب جريندو كانت عقيمة في تحقيق نتائج ايجابية كان اخرها هزيمة المحمدية الاسبوع الماضي .