العناوين /

ico لاول مرة : السفير المغربي بايطاليا ينصت لاوجاع مغاربة البيمونتي الايطالية… ico رحلة البحث عن الحقيقة “الموجعة” في فاجعة هذر المال العام باسم قضايا مغاربة العالم … ico تفاعل الوزير امزازي مع الامازيغية انتصار للوطن والدستور … ico جمعية اجيال المستقبل من ايطاليا تتالق بسيدي الزوين بنواحي مراكش… ico المغرب: نمد يدنا إلى الجزائر في إطار حسن الجوار…. ico هل تعيد السلطة في المغرب تجربة تشكيل حزبها؟ ico غياب «ثقافة الصورة» يصعّب مهمة الصحافيين في العالم العربي ico مول الكاسكيطة :سب المؤسسات الدستورية والمواطنين المغاربة يساوي اربعة سنوات سجنا … ico وزارة الصحة تعالج مجانا الأطفال دون سن الخامسة المصابين بالسرطان… ico بالدموع لاعبو نادي الدفاع الحسني الجديدي يودعون الزاكي…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الرياضة الرجاء البيضاوي يخسر و كارتيرون يرد…

الرجاء البيضاوي يخسر و كارتيرون يرد…

كتبه كتب في 1 ديسمبر 2019 - 8:34 ص
مشاركة

المحرر:

نشر مدرب الرجاء الرياضي السابق باتريس كارتيرون صورة له عبر صفحته الشخصة على موقع أنستغرام وأرفقها بكتابة عبارة ”بدون تعليق“ وذالك مباشرة بعد خسارة نادي الرجاء الرياض هذا و يتفاعل كارتيرون مع مباريات الرجاء الرياضي رغم إقالته من على رأس العارضة الفنية قبل أسبوعين، حيث هنأ الرجاء بالتأهل بعد الديربي البيضاوي.

وكان الرجاء قد استهل مشاركته في عصبة الأبطال الإفريقية بخسارة بهدفين من فريق الترجي التونسي وذالك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.