العناوين /

ico لاول مرة : السفير المغربي بايطاليا ينصت لاوجاع مغاربة البيمونتي الايطالية… ico رحلة البحث عن الحقيقة “الموجعة” في فاجعة هذر المال العام باسم قضايا مغاربة العالم … ico تفاعل الوزير امزازي مع الامازيغية انتصار للوطن والدستور … ico جمعية اجيال المستقبل من ايطاليا تتالق بسيدي الزوين بنواحي مراكش… ico المغرب: نمد يدنا إلى الجزائر في إطار حسن الجوار…. ico هل تعيد السلطة في المغرب تجربة تشكيل حزبها؟ ico غياب «ثقافة الصورة» يصعّب مهمة الصحافيين في العالم العربي ico مول الكاسكيطة :سب المؤسسات الدستورية والمواطنين المغاربة يساوي اربعة سنوات سجنا … ico وزارة الصحة تعالج مجانا الأطفال دون سن الخامسة المصابين بالسرطان… ico بالدموع لاعبو نادي الدفاع الحسني الجديدي يودعون الزاكي…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الرياضة تيفو الغرفة 101 والتاويلات المتعددة

تيفو الغرفة 101 والتاويلات المتعددة

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2019 - 5:33 م
مشاركة

المحرر:

خلف مضمون التيفو الذي رفعته إلترا گرين بويز خلال الديربي البيضاوي الذي جمع الرجاء و الوداد مساء يومالسبت الماضي، قد خلف ردود أفعال قوية و متباينة نظرا لمعناه المسيء.
و خلف معنى تيفو « 101 ROOM « أي الغرفة 101 موجة غضب من قبل السلطات الأمنية للبيضاء خصوصا و أن مغزى التيفو يسيء للدولة قبل أن يسيء للجمهور الخصم و هو ما ترتب عنه إيقاف عناصر من إلترات الرجاوية.
هذا و قد يعيد مضمون التيفو الرقابة على التيفوهات مجددا بعدما منحت السلطات الأمنية فيما قبل مسافة الإبداع و الإبتكار للألترات المغربية مشترطة الإبتعاد عن حرب الكلاشات و الرسائل الغير أخلاقية.