العناوين /

ico عاصفة رعدية قوية  بالجماعة الترابية بورووس بالرحامنة  وعامل الاقليم يتدخل باحتواء الوضع ico في تكريم الدكتور محمد بن حدو بفاس : كمال انساني بكل معاني النفس في سيكولوجيتها الوجدانية والمعرفية…. ico اللوبي الفرنسي وقضية الصحراء المغربية : يا جبل ما يهزك ريح ….. ico جامعة محمد السادس ومجموعة OCP توقعان اتفاقية مع فيرتينا آكرو بيوتيك ico انسجام التوافقات من اجل الاصلاح بين  السيد سعيد أمزازي و السيد ادريس اعويشة يغضب الذباب الإليكتروني لحزب العدالة والتنمية ico حارس الكوكب محمد اوزوكا يهزم شباب بنكرير بعقر الدار.. ico عامل  اقليم الصويرة يقف على هشاشة وضعف التنمية بجماعة اكرض … ico ما لم يفهمه جنرالات الجزائر ico لوموند: هذه هي الأسئلة التي أضحت تفرض نفسها فيما يتعلق بالجزائر ico الرجاء البيضاوي يخسر و كارتيرون يرد…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الوطن جريمة العرائش تعري الهشاشة النفسية للمغاربة …

جريمة العرائش تعري الهشاشة النفسية للمغاربة …

كتبه كتب في 30 نوفمبر 2019 - 4:43 م
مشاركة

المحرر:

فيما انكشف لغز اختفاء الطفل محمد علي خريشف، وثبوت تعرضه للقتل على يد زوجة أبيه بتواطؤ مع الأخير،وبعد  العثورعلى رأس وأطراف الطفل الهالك داخل ثلاجة في منزل الأسرة بحي الناباص في العرائش خرج الجميع بان المغاربة يعانون من العدوانية والامراض النفسية وانفصام الشخصية.

وكان الطفل محمد علي يعيش مع والده وزوجته بعد انفصاله عن أمه، لكن أخباره انقطعت قبل أيام حيث بادر والده بالإبلاغ عن اختفائه في محاولة منه طمس الجريمة التي تورطت فيها زوجته وأودت بفلذة كبده، كما أفادت مصادر موثوقة لـ »منارة ».

وقادت الصدفة فقط لاكتشاف الجريمة المروعة حيث جرى دفن بقايا جثة الطفل وسط أطنان من المتلاشيات وأكوام من القنينات البلاستيكية في مطرح للنفايات، إذ عمد مواطن عثر عليها إلى إبلاغ الأمن ليتم التأكد من أنها تعود لجثة الطفل المبلغ عن اختفائه.

وبعد إخضاع المنزل حيث كان يقيم الطفل مع والده وزوجة أبيه، بشكل فجائي، عثر المحققون على رأس الطفل وأطراف أخرى من جثته داخل الثلاجة ليجري اعتقال زوجة الأب والأب في انتظار استكمال التحقيقات المباشرة بشأن الجريمة التي روعت العرائش.

يشار إلى أن الألسن في العرائش تفيد بأن آخر مرة شوهد فيها الطفل محمد علي كانت، قبل أيام وهو بمعية والده حسن بعد مغادرته مدرسة الشريف الإدريسي بالمدينة.