العناوين /

ico لاول مرة : السفير المغربي بايطاليا ينصت لاوجاع مغاربة البيمونتي الايطالية… ico رحلة البحث عن الحقيقة “الموجعة” في فاجعة هذر المال العام باسم قضايا مغاربة العالم … ico تفاعل الوزير امزازي مع الامازيغية انتصار للوطن والدستور … ico جمعية اجيال المستقبل من ايطاليا تتالق بسيدي الزوين بنواحي مراكش… ico المغرب: نمد يدنا إلى الجزائر في إطار حسن الجوار…. ico هل تعيد السلطة في المغرب تجربة تشكيل حزبها؟ ico غياب «ثقافة الصورة» يصعّب مهمة الصحافيين في العالم العربي ico مول الكاسكيطة :سب المؤسسات الدستورية والمواطنين المغاربة يساوي اربعة سنوات سجنا … ico وزارة الصحة تعالج مجانا الأطفال دون سن الخامسة المصابين بالسرطان… ico بالدموع لاعبو نادي الدفاع الحسني الجديدي يودعون الزاكي…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الجالية مرسوم حكومي بايطاليا للاعفاء من ديون ضريبة السيارات الغير المستخلصة في اطار عفو حكومي.

مرسوم حكومي بايطاليا للاعفاء من ديون ضريبة السيارات الغير المستخلصة في اطار عفو حكومي.

كتبه كتب في 8 أكتوبر 2019 - 3:14 م
مشاركة

بوزغران:”

افادت مصادر مطلعة لعالم اليوم بريس ان حكومة كونتي ستلغي الديون المترثبة لضريبة السيارات والغير المدفوعة ابتداء من سنة 2000 إلى عام 2010 وبحد أقصى يصل إلى 1000 يورو بين 1 يناير 2000 و 31 ديسمبر 2010.

لقد كان المرسوم ساري المفعول منذ أشهر ، لكن أصبح الآن رسميًا. ينطبق العفو أيضًا على أولئك الذين لديهم نزاع مستمر مع السلطات الضريبية أو الذين قدموا استئنافًا ضد طلب دفع ضريبة السيارات وذلك في اطار التخفيف من حدة الديون المترثبة عن الايطاليين و المقيمين من الاجانب خاصة وان اغلب الدول الاوربية المجاورة لايطاليا الغت بالمرة ضريبة السيارات و هو المنحى الذي تتجه نحوه حكومة كونتي للتخفيف من الاعباء الضريبية و تقليصها بالنظر للازمة الاقتصادية التي تمر منها ايطاليا و ارتفاع نسبة البطالة .