العناوين /

ico السيد امزازي: القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بإصلاح منظومة التربية والتعليم والتكوين والبحث العلمي الطريق الامثل للاصلاح الشامل ico النص الكامل لكلمة السيد امزازي امام جلالة الملك: خارطة طريق من اجل خدمة قضايا التربية والتكوين ico تقرير عن الدخول المدرسي 2019-2020ّ: امزازي يربح رهان تحديات المنظومة التربوية ico حصيلة الدخول التربوي والمدرسي والوزير امزازي يخرسان الابواق الماجورة امام جلالة الملك ico البرلماني السابق دومو يحمل الدولة مسؤولية فاجعة اولاد زراد ويدعو للتضامن مع المتضررين ico احتجاجات اولاد زراد والعواصف الرعدية هل تعصف بمستقبل عامل قلعة السراغنة ؟ ico المجلس الاقليمي بالصويرة فوق صفيح ساخن… ico العداء الدولي جواد ثكان ابن قلعة السراغنة يختفي عن الانظار باسبانيا في ظروف مجهولة ico المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي يطرح نقاش الحكامة والمحاسبة بكلية الشريعة بفاس ico وزارة التربية الوطنية توضح…

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية أخبار دولية فيسبوك وتويتر وجوجل تجتمع مع المخابرات الأمريكية لبحث أمن انتخابات 2020

فيسبوك وتويتر وجوجل تجتمع مع المخابرات الأمريكية لبحث أمن انتخابات 2020

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2019 - 9:50 ص
مشاركة

المحرر:

اجتمعت شركات تكنولوجيا أمريكية، من بينها فيسبوك  وجوجل ومايكروسوفت وتويتر، مع وكالات المخابرات الأمريكية، يوم الأربعاء 4 سبتمبر/أيلول 2019، لبحث الاستراتيجيات الأمنية قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

والتقت الفرق الأمنية بالشركات مع ممثلين عن مكتب التحقيقات الاتحادي (FBI) ومكتب مدير المخابرات الوطنية ووزارة الأمن الداخلي في مقر فيسبوك في مينلو بارك.

وقال ناثانيل جليتشر، مدير سياسة الأمن الإلكتروني في فيسبوك، في بيان: «كان الهدف مواصلة المناقشات السابقة وتعزيز التعاون الاستراتيجي فيما يتعلق بأمن انتخابات الولايات والانتخابات الاتحادية والرئاسية الأمريكية في عام 2020».

وأضاف: «تحدث الحضور تحديداً عن سبل تحسين تبادل المعلومات بين القطاع والحكومة وتنسيق استجابتنا لتعزيز عملية رصد وردع التهديدات».

وتواجه شركات التواصل الاجتماعي ضغوطاً لتعزيز الأمن، بعد ما قالت وكالات المخابرات الأمريكية إنها عملية تأثير إلكتروني روسية واسعة النطاق كانت تهدف لمساعدة الرئيس دونالد ترامب على الفوز بانتخابات 2016. وقد نفت روسيا مراراً تلك الاتهامات.