العناوين /

ico تفاعل الوزير امزازي مع الامازيغية انتصار للوطن والدستور … ico جمعية اجيال المستقبل من ايطاليا تتالق بسيدي الزوين بنواحي مراكش… ico المغرب: نمد يدنا إلى الجزائر في إطار حسن الجوار…. ico هل تعيد السلطة في المغرب تجربة تشكيل حزبها؟ ico غياب «ثقافة الصورة» يصعّب مهمة الصحافيين في العالم العربي ico مول الكاسكيطة :سب المؤسسات الدستورية والمواطنين المغاربة يساوي اربعة سنوات سجنا … ico وزارة الصحة تعالج مجانا الأطفال دون سن الخامسة المصابين بالسرطان… ico بالدموع لاعبو نادي الدفاع الحسني الجديدي يودعون الزاكي… ico ميثاق أخلاقي يحدد اشتغال اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي …. ico المغاربة اكثر الجنسيات العربية رغبة في الهجرة الى اوروبا..

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية أخبار دولية بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة

بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة

كتبه كتب في 19 أغسطس 2019 - 8:53 م
مشاركة
M

عد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة

قصة قد تبدو خرافية، لكننا نعيش في عصر التكنولوجيا، وكل شيء الآن أصبح متصلا بالإنترنت، فبسبب انشغال الفتاة البريطانية Dorothy بالتغريد على تويتر تسببت في نشوب حريق صغير في المنزل أثناء قيامها بأعمال الطهي، فكان العقاب هو مصادرة هاتفها الشخصي الذي لا يفارقها أبدا، بحسب تقرير أذاعته قناة الغد الإخبارية.

وأفاد التقرير بأن بسبب هوس Dorothy بتويتر جعلها تبحث عن أي شيء آخر يمكننها من كتابة تغريداتها، واستطاعت أن تكتب على حسابها الشخصي رسالة بواسطة جهاز الألعاب الخاص بها ” والدتي اخذت هاتفي المحمول .. وأنا اشتاق إليكم كثيرًا”، الأمر الذي جعل والدتها تصادرة جهاز الألعاب وكتبت الأم عبر الحساب الشخصي لابنتها تغريدة قالت فيها ” سوف أغلق هذا الحساب نهائيًا”.

وأشار التقرير إلى أن Dorothy والتي تبلغ من العمر 15 عام لم تستسلم لضغوط والدتها، وبدأت بالبحث عن وسيلة أخرى للتواصل على تويتر، إلا أن لجأت للوسيلة التي جعلت من مشكلتها قضية رأي عام، فلجأت إلى الثلاجة المنزلية، وكتبت ” لا أعلم هل سيتم نشر هذه التغريدة التي أرسلها من ثلاجة المطبخ.. لكن والدتي صادرت جميع الأجهزة الإليكترونية”.

وأوضح التقرير أن قصة Dorothy تحولت إلى تريند عالمي، وطالب المغردون إعفاء الفتاة من الحكم الصادر ضدها من والدتها، هذا وقد أعلن الحساب الرسمي لتويتر دعم المراهقة البريطانية، هذا بالإضافة إلى الحساب الرسمي لشركة LG   المصنعة للثلاجة