العناوين /

ico تفاعل الوزير امزازي مع الامازيغية انتصار للوطن والدستور … ico جمعية اجيال المستقبل من ايطاليا تتالق بسيدي الزوين بنواحي مراكش… ico المغرب: نمد يدنا إلى الجزائر في إطار حسن الجوار…. ico هل تعيد السلطة في المغرب تجربة تشكيل حزبها؟ ico غياب «ثقافة الصورة» يصعّب مهمة الصحافيين في العالم العربي ico مول الكاسكيطة :سب المؤسسات الدستورية والمواطنين المغاربة يساوي اربعة سنوات سجنا … ico وزارة الصحة تعالج مجانا الأطفال دون سن الخامسة المصابين بالسرطان… ico بالدموع لاعبو نادي الدفاع الحسني الجديدي يودعون الزاكي… ico ميثاق أخلاقي يحدد اشتغال اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي …. ico المغاربة اكثر الجنسيات العربية رغبة في الهجرة الى اوروبا..

53e1c35a4c37ef78106103539dc5fb5e
الرئيسية اخبار الثقافة عبدالعزيز سعود البابطين يشكر المتحدثين والمشاركين ووسائل الإعلام على جهودهم في إنجاح المنتدى العالمي لثقافة السلام

عبدالعزيز سعود البابطين يشكر المتحدثين والمشاركين ووسائل الإعلام على جهودهم في إنجاح المنتدى العالمي لثقافة السلام

كتبه كتب في 17 يونيو 2019 - 7:17 ص
مشاركة

المحرر:

أعرب رئيس مؤسسة عبدالعزيز سعود البابطين الثقافية عن تقديره للمشاركين والحضور في المنتدى العالمي لثقافة السلام الذي عقدته المؤسسة يوم الثالث عشر من يونيو الحالي في محكمة العدل الدولية بمدينة لاهاي في مملكة هولندا.
وقال عبدالعزيز البابطين في تصريح صحفي إن كل من حضر أو تحدث في المنتدى أو اهتم في نشره إعلاميا قد أثرى جلسات المنتدى وأضاف إليها زخماً معرفياً نابعاً من يقينه بأهمية تكريس ثقافة السلام في العالم.
وأشاد البابطين بالأطروحات والأفكار التي قدمها عدد من قادة العالم وصناع الرأي والقرار في العالم من خلال المنتدى، مشيراً إلى أمله بأن يسهموا في تطبيق مناهج السلام السبعة عشر التي قدمتها المؤسسة لخدمة البشرية وغرس قيم التعايش في نفوس الأجيال من الحضانة وحتى الجامعة.
وقال البابطين: لقد تلمسنا جدياً الرغبة الحقيقية والشغف الكبير لدى المشاركين في المحاور التي طرحها المنتدى، فقد تمكنا من إيصال صوتنا إلى العالم من خلال هذا المنتدى عن مأساوية الحروب وضرورة تحقيق السلام العادل بين الشعوب، وحماية التراث الثقافي العالمي.
وفي ختام تصريحه شكر البابطين كل من أسهم في نجاح هذا المنتدى من متحدثين وحضور ووسائل إعلام على الدور الحيوي المخلص الذي بذلوه يقيناً منهم بالرسالة التي تتبناها المؤسسة والتي أصبحت مشروعاً تسعى بما أوتيت من جهود على استكماله في العالم كي يعم السلام العادل.