العناوين /

ico اقليم الرحامنة : دوري البحيرة الأول لكرة القدم احتفالا بعيد الشباب المجيد ico بؤس المثقف والقارئ العربيين ico بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة ico عن الخوف المميز و العزلة و الاضطراب ..! ico منظمة دولية تتخوف من غرق مهاجرين في البحر المتوسط بعد انقلاب قاربهم ico مسألة المعرفة ومعايير الجمع المعرفي ico “محاكمة” كافكا.. تكريس ممنهج للإنسان ذي البعد الواحد ico الدبلوماسية المغربية في دار غفلون :في عز الاحتفالات بعيد العرش جحافل البوليزاريو تغزو مدينة بادوفا الايطالية ico رجاء بنكرير لكرة القدم يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في الفاعل الرياضي ابراهيم النصراطي رئيسا. ico تداعيات تدبير شؤون مغاربة ايطاليا : والرهان على تسويق الفشل ….

الرئيسية قرأنا لكم أمير قطر يعلن فتح باب الهجرة لمواطني الدول العربية براتب شهري ألف دولار ومسكن مجاني

أمير قطر يعلن فتح باب الهجرة لمواطني الدول العربية براتب شهري ألف دولار ومسكن مجاني

كتبه كتب في 11 يونيو 2019 - 3:12 م
مشاركة

العالم اليوم : 

اعلن جريدة عرب لا يف ان دولة قطر تفتح باب الهجرة مع راتب الف دولار شهريا ومسكن مجاني، في قرار اثار فرحة الملايين من مواطني الدول العربية، وخاصة في مصر وسوريا وفلسطين، قررت دولة قطر فتح ابوابها للاقامة، مع تقديم اعانة مالية شهرية تُقدر بحوالي الف دولار شهريا للاسرة، مع زيادة المبلغ المخصص في حالة وجود اكثر من فرد في الاسرة، مع توفير سكن مجاني للاسرة، بالاضافة الى الاعفاء من الرسوم الدراسية، وتوفير الرعاية الصحية.

وكان قد اصدر أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قانون طالبي اللجوء السياسي، في حين قام مجلس الوزراء القطري بتحديد الفئات التي لها الحق في طلب اللجوء السياسي في البلاد بموجب القانون الذي أصدره أمير دولة قطرونشرت الجريدة الرسمية في قطر قرار مجلس الوزراء الذي يحدد المزايا التي يتمتع بها اللاجيء السياسي، والفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي.

وينص القرار على أن من حق المدافعين عن حقوق الإنسان الذين يتعرضون للملاحقة والتهديد بالاعتقال أو السجن أو التعذيب بسبب مواقفهم ضد انتهاكات حقوق الإنسان، طلب اللجوء السياسي إلى الدولة، بالإضافة إلى مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة الذين يعملون على توثيق وتصوير الوقائع والأفعال التي تشكل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، ويتعرضون للملاحقة والتهديد بسبب عملهم.