العناوين /

ico اقليم الرحامنة : دوري البحيرة الأول لكرة القدم احتفالا بعيد الشباب المجيد ico بؤس المثقف والقارئ العربيين ico بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة ico عن الخوف المميز و العزلة و الاضطراب ..! ico منظمة دولية تتخوف من غرق مهاجرين في البحر المتوسط بعد انقلاب قاربهم ico مسألة المعرفة ومعايير الجمع المعرفي ico “محاكمة” كافكا.. تكريس ممنهج للإنسان ذي البعد الواحد ico الدبلوماسية المغربية في دار غفلون :في عز الاحتفالات بعيد العرش جحافل البوليزاريو تغزو مدينة بادوفا الايطالية ico رجاء بنكرير لكرة القدم يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في الفاعل الرياضي ابراهيم النصراطي رئيسا. ico تداعيات تدبير شؤون مغاربة ايطاليا : والرهان على تسويق الفشل ….

الرئيسية اخبار المدن بالصور: عامل اقليم الرحامنة يزور ضحايا حادتة انقلاب حافلة للمسافرين بسيدي بوعثمان.

بالصور: عامل اقليم الرحامنة يزور ضحايا حادتة انقلاب حافلة للمسافرين بسيدي بوعثمان.

كتبه كتب في 6 يونيو 2019 - 9:03 م
مشاركة

المراسل :

اصيب 36 مواطنا بجروح متفاوتة الخطورة ، إثر تعرضهم لحادثة سير نتيجة انقلاب حافلة لنقل المسافرين بالطريق السيار بالقرب من سيدي بوعثمان تربط بين مراكش والدار البيضاء  زوال اليوم الخميس الثاني من عيد الفطر

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت عناصر الوقاية المدنية ومصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث جرى نقل 8مواطنين جرحى إلى المستشفى الاقليمي بابن جرير  فيما تم نقل 13 مواطنا  في حالة خطيرة  الى مراكش، من أجل تلقي الإسعافات الأولية،  في القوت الذي قامت فيه السلطات المحلية بفتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقف على اسباب الحادث.

وانتقل السيد عزيز بوينان عامل إقليم اقليم الرحامنة ، إلى عين المكان، حيث وقف شخصيا على عملية نقل المصابين إلى المستشفى  داعيا الأطر الطبية إلى إيلاء الأهمية للجرحى.