العناوين /

ico اقليم الرحامنة : دوري البحيرة الأول لكرة القدم احتفالا بعيد الشباب المجيد ico بؤس المثقف والقارئ العربيين ico بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة ico عن الخوف المميز و العزلة و الاضطراب ..! ico منظمة دولية تتخوف من غرق مهاجرين في البحر المتوسط بعد انقلاب قاربهم ico مسألة المعرفة ومعايير الجمع المعرفي ico “محاكمة” كافكا.. تكريس ممنهج للإنسان ذي البعد الواحد ico الدبلوماسية المغربية في دار غفلون :في عز الاحتفالات بعيد العرش جحافل البوليزاريو تغزو مدينة بادوفا الايطالية ico رجاء بنكرير لكرة القدم يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في الفاعل الرياضي ابراهيم النصراطي رئيسا. ico تداعيات تدبير شؤون مغاربة ايطاليا : والرهان على تسويق الفشل ….

الرئيسية حوادث الحموشي يوقف “مؤقتا” مسؤول أمني بباب سبتة لإخلاله بأخلاقيات الوظيفة الشرطية.

الحموشي يوقف “مؤقتا” مسؤول أمني بباب سبتة لإخلاله بأخلاقيات الوظيفة الشرطية.

كتبه كتب في 6 يونيو 2019 - 12:06 م
مشاركة

العالم اليوم :

أصدر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، اليوم الاثنين، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق مسؤول أمني برتبة قائد أمن ممتاز، يشغل مهمة رئيس الهيئة الحضرية بمركز باب سبتة، مع إحالته على المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية المنسوبة إليه وإخلاله الصريح بأخلاقيات الوظيفة الشرطية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بمفوضية باب سبتة كانت قد أجهضت محاولة لتسلل عدة مرشحين للهجرة غير المشروعة عبر هذا المنفذ الحدودي، وأثناء مباشرة عملية الضبط والتوقيف، قام المسؤول الأمني المذكور بتجاوز حدود صلاحياته وعرض أحد المرشحين لاعتداء لفظي مقرون بعنف بدني.

وإذ تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، يضيف المصدر، على أنها حريصة على التطبيق الحازم للقانون وزجر مختلف صور الجريمة بالنجاعة والمهنية اللازمتين، فإنها تشدد في المقابل على أنها ملتزمة، بنفس القدر وبشكل راسخ، على أن تكون تدخلات موظفيها مطبوعة بالاحترام التام للقانون، وموسومة بالمحافظة على الحقوق والحريات الفردية والجماعية.