العناوين /

ico اقليم الرحامنة : دوري البحيرة الأول لكرة القدم احتفالا بعيد الشباب المجيد ico بؤس المثقف والقارئ العربيين ico بعد مصادرة هاتفها المحمول.. مراهقة بريطانية تغرد من الثلاجة ico عن الخوف المميز و العزلة و الاضطراب ..! ico منظمة دولية تتخوف من غرق مهاجرين في البحر المتوسط بعد انقلاب قاربهم ico مسألة المعرفة ومعايير الجمع المعرفي ico “محاكمة” كافكا.. تكريس ممنهج للإنسان ذي البعد الواحد ico الدبلوماسية المغربية في دار غفلون :في عز الاحتفالات بعيد العرش جحافل البوليزاريو تغزو مدينة بادوفا الايطالية ico رجاء بنكرير لكرة القدم يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في الفاعل الرياضي ابراهيم النصراطي رئيسا. ico تداعيات تدبير شؤون مغاربة ايطاليا : والرهان على تسويق الفشل ….

الرئيسية اخبار الجهات مديرية الصحة بالعيون تنفي وفاة 9 رضع بالمركز الاستشفائي…

مديرية الصحة بالعيون تنفي وفاة 9 رضع بالمركز الاستشفائي…

كتبه كتب في 6 يونيو 2019 - 11:09 ص
مشاركة

العالم اليوم :

نفت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون-الساقية الحمراء خبر وفاة تسعة رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بالمهدي بالعيون.

وأفاد بلاغ للمديرية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، بأن خبر وفاة تسعة رضع بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، الذي نشر في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية، هو “خبر كاذب ولا أساس له من الصحة”.

وأشارت إلى أن الهدف من ذلك “هو نشر افتراءات وترويج معلومات كاذبة وغير صحيحة، تتغيا المس بسمعة القطاع الصحي والعاملين به بإقليم العيون”.

وذكر المصدر ذاته أن عدد الولادات التي تتم بمصلحة الولادة بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي، تتجاوز 18 ولادة يوميا، منها ما بين 8 و10 حالات ولادة قيصرية، و”لم يتم تسجيل أية وفاة”.

وأكد البلاغ أن المديرية الجهوية “قررت اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية لمتابعة مروجي هذه الأكاذيب والافتراءات بغرض وضع حد لمثل هذه التصرفات والأعمال المشينة”.