آخر الأخبار
الرئيسية / صحافة واعلام / المدير الجهوي لوزارة الثقافة والاتصال يهنيء اتحاد المراسلين الصحفيين بالرحامنة ويوجل لقاءه بمدراء النشر بالجهة .

المدير الجهوي لوزارة الثقافة والاتصال يهنيء اتحاد المراسلين الصحفيين بالرحامنة ويوجل لقاءه بمدراء النشر بالجهة .

العالم بريس:

 علمت العالم بريس من مصادر مطلعة ان  اللقاء الذي كان سيجمع المدير الجهوي لوزارة الثقافة والاتصال – قطاع الاتصال – لجهة مراكش – آسفي السيد عبد المجيد اباظة بمدراء نشر المؤسسات الاعلامية الحاصلين على الملائمة  وعموم المراسلين الصحفيين من المنتسبين  امس السبت 8 من شهر شتنبر الجاري قد تاجل بسبب التزامات مهنية وانشطة اخرى . 

وكان المدير الجهوي الجديد قد عمل على الاجتماع  بالعديد من الفعاليات الاعلامية الوازنة بجهة مراكش اسفي ومن جميع اقاليم الجهة بما فيها اقليم الرحامنة ،كما قام بعقد لقاءات مع عمال الاقاليم ووكلاء الملك في اطار العمل على تنزيل مقتضيات قانون الصحافة والنشر والجديد  مع  تفعيل خارطة الطريق  الخاصة بالعديد من الانشطة والبرامج المرتبطة بتنمية القطاع وتطويره الى الافضل .

يشار الى ان مكتب جمعية اتحاد المراسلين الصحفيين  باقليم الرحامنة كان قد توصل بمكالة هاتفية من المدير الجديد يهنئ فيها  الاخوة المراسلين الصحفيين المعتمدين باقليم الرحامنة  خصوصا وان المدير الجديد  تربطه علاقة انسانية واعلامية وثقافية خاصة مع رئيس الاتحاد الذي ينكب على اعداد كتاب بعنوان : مورفولوجيا اللغة والاعلام – قراءة في لسانيات النص الصحفي . في تجربة جديدة  بخصوص العلاقة بين البحث الاكاديمي  والاعلامي وخصوصا بعد دخول الصحافة والاعلام الى الجامعات المغربية.

وتضيف نفس المصادر ان  المدير الجهوي سيجتمع   بعامل اقليم الرحامنة ووكيل المحكة الابتدائية  بابن جرير  خلال الاسبوع المقبل  .