الرئيسية / اخبار الجالية / العالم بريس حاضرة في مباراة قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي بالدوحة اليوم السبت .

العالم بريس حاضرة في مباراة قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي بالدوحة اليوم السبت .

العالم بريس:

تنظم الجالية المغربية في قطر يوم غد السبت مباراة استعراضية في كرة القدم بين قدماء المنتخب القطري وقدماء المنتخب المغربي بداية من السابعة إلا ربع مساء في ملعب العربي بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية في الدوحة و رعاية الخطوط الملكية المغربية في مبادرة تهدف إلى إعلان دعم ملف ترشح المملكة المغربية لاحتضان كأس العالم 2026.

المباراة الاستعراضية تأتي بمبادرة من المدربين و لاعبي المنتخب المغربي القدامى و عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة في قطر لإبداء دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان مونديال 2026 في خطوة ميدانية ملموسة بالتعاون مع جمعية اللاعبين القطريين القدامى الذي لبت الدعوة من منطلق إيمانها بأهمية التعاون العربي في مختلف المجالات.

اللجنة المنظمة حرصت على توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات لحضور الحدث كما خصصت هدايا تذكارية خاصة بالمناسبة للجماهير المغربية المنتظر أن تتواجد في ملعب العربي لإعلان دعمها الكامل لترشيح بلادها لاحتضان المونديال.

رمزية المباراة الاستعراضية تكمن في كون طرفيها يمثلان بلد حظي بشرف تنظيم كأس العالم بعد أربع سنوات من الآن لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وآخر يسعى لاحتضان الحدث العالمي في النسخة الموالية مباشرة مما يجسد حدثا رياضيا فريدا غير مسبوق للمنطقة العربية في حالة تحقق الحلم الذي اختارت له المملكة شعار ” معا لهدف واحد”.

ويشارك من قدماء المنتخب المغربي كل من طلال القرقوري و يوسف شيبو و ربيع العفوي ومحمد الفيدادي و مولود مذكر و عبدالعالي النكيدي و عبدالحق بن بلة و عزيز بنيج و زكرياء العلوي و جميل بنواحي و سمير مؤدب و حسن مجاور و نورالدين عروبة معززا بسعادة السيد نبيل زنيبر سفير المملكة المغربية في قطر.

العالم بريس ستتابع العرس الكروي كمشرفة على لجنة الاعلام الخاصة بالمباراة من خلال الصحفي الرياضي بدولة قطر ومدير نشرها السيد امين الركراكي دخاي.