الرئيسية / اخبار الجالية / روح الإثارة والحماس تسيطر على محبي ومتابعي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة

روح الإثارة والحماس تسيطر على محبي ومتابعي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة

العالم بريس:

تسيطر حالة من الإثارة على مستخدمي الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث انتشرت الأخبار بأنشركة تكنو لأجهزة الهواتف المحمولةتستعد لطرح جهاز محمول بالسوق مليء بالخصائص والمميزات، لتواصل الشركة فرض سيطرتها على أسواق المنطقة.

بيد أنه مع استمرار لعبة الفرضيات، فإنه من المتوقع أن تعمل شركة “تكنو” وعلى نطاق واسع على إعادة تأكيد سعيها لتشكيل أسواق الهواتف المحمولة الإقليمية من خلال رفع مستوى فئة الهاتف الذكي من خلال إدخال الأجهزة التي تتمحور حول المستخدم والمدفوعة بالمميزات.

وتنتشر أخبار عن أن شركة تكنو من المتوقع أن تطلق جهازًا محمولًا متقدمًا من سلسلة كامون الخاصة بها، والتي تُعد أيضًا واحدة من أفضل هواتف الكاميرات في فئتها.  كما أن الجهاز الجديد يحتوي على أول شاشة عرض كاملة في سلسلة كامون التي ستمكّن مستخدميها من “رؤية المزيد“. هذه الميزة، إذا كانت حقيقية بالفعل، من المتوقع أن تؤثر بشكل غير مسبوق على الشبكة الإقليمية لنظام الهواتف الذكية.

تتطلع” تكنو” إلى زيادة حصتها في السوق الإقليمية من خلال الكشف عن أحدث هواتفها الذكية المنتَظرة ، والتي يُتوقع أن يحدث في الأسابيع المقبلة، من خلال إدخال الأجهزة الثورية المصممة لتحسين تجربة المستخدمووفقًا للمتحدث الرسمي، فإن حصة تكنو المتزايدة في السوق هي نتيجة لقدرة أجهزتها على تلبية احتياجات المستهلكين واحتياجاتهم الإبداعية. صُممت الميزات المدمجة في الأجهزة لتحسين أداء الأعمال اليومية المعهودة للهاتف مثل التقاط الصور الذاتية.

من خلال تموضع علامتها التجارية تحت شعار- “فكر بعالمية، وتصرف بمحلية”، بدأت “تكنو” بفتح أسواق أخرى حول العالم. ففي عام 2016، دخلت تكنو لأول مرة في سوق الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة ونجحت في إطلاق أجهزتها الذكية الرائدة – فانتوم 6 وفانتومفي دبيفي الوقت الحالي، لا تزال الإمارات على أعلى نسبة لما يعرف بمعدل الاختراق في سوق الهواتف المحمولة بنسبة %78 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكونها إحدى أسرع الصناعات نموًايأتي هذا، وفقًا لمسح أجرته شركة تِكسَي، ونُسب إلى الطلب المتزايد على ميزات الهواتف الذكية المتقدمة، مقترنًا بتفضيل ثابت مطرد للهواتف الذكية ذات حجم الشاشة أكثر من 5 بوصات.

لمحة عن شركة تكنو موبايل TECNO Mobile

خرجت تكنو موبايل TECNO Mobile للنور في عام 2006، كعلامة تجارية رائدة في مجالها وتابعة لشركة ترانزيشن هولدينجز (TRANSSION HOLDINGS). وهي أول علامة تجارية متخصصة في الهواتف ثنائية الشريحة بإفريقيا، وتكرس تكنو TECNO جميع جهودها ومساعيها لتحويل أحدث التقنيات إلى منتجات محلية تحت شعار “منتجات محلية بأفكار عالمية”، حيثانتشرت هواتف تكنو TECNO منذ تأسيس الشركة بأكثر من 40 دولة حول العالم، لتشمل منتجاتها العديد من الهواتف الذكية والهواتف المحمولة العادية والأجهزة اللوحية. ونظرًا لتميزها كعلامة تجارية دولية سريعة النمو، حققت تكنو TECNO نسبة مبيعات تراكمية تصل إلى 120 مليون منتج. وهي واحدة من أكبر ثلاث علامات تجارية للهواتف المحمولة بأفريقيا، ولاعب صناعي كبير.