آخر الأخبار
الرئيسية / اخبار الرياضة / مصاريفُ الوداد فاقت 7 ملايير من السنتيمات…..

مصاريفُ الوداد فاقت 7 ملايير من السنتيمات…..

محمد فنكار:

سَجّل التقرير المالي لفريق الوداد الرياضي فائضا في خزينته للموسم الماضي 2016/2017، يقدّر بمليار و700 مليون سنتيما، حسب ما تم الكشف عنه في الجمع العام العادي الذي عقد، أمس، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء.

وتلا محمد طلال، أمين مال الفريق، على الحضور مشروع التقرير المالي الذي صادق عليه المنخرطون بالإجماع، إذ عرفت المداخيل ارتفاعا بنسبة واضحة، حيث سجّل في الموسم الماضي أرباحا تقدر بمليار و700 مليون سنتيما فائضا من الأرباح، في حين أن تقرير الموسم الذي قبله عرف أرباحا تقدر بـ689 مليونا سنتيما.

وبلغت مداخيل الوداد 9 ملايير و300 مليون سنتيما، مقابل مصاريف بلغت 7 ملايير و500 مليون، إذ تم التأكيد على أن الفريق صرف هذه المبالغ في تطوير البنية التحتية للفريق، من خلال إعادة إصلاح مركبه محمد بنجلون في الوازيس، وكذا اقتناء مركب جديد بمعايير عالمية في منطقة بوسكورة، سيكون رهن إشارة الفريق من أجل معسكراته الخاصة واستعداداته للاستحقاقات التي تنتظره.

ودعا الرئيس سعيد الناصيري، منخرطي الفريق إلى الالتفاف حول فروع النادي من خلال المساهمات المادية التي من شأنها أن تساهم في إعادتها إلى الواجهة، كما وعد بتحويل الأموال التي ينخرطون بها إلى حسابات باقي الفروع.