الرئيسية / عالم الرياضة / الشباب يعود بقوة ويهزم قصبة تادلة بالثلاثية..

الشباب يعود بقوة ويهزم قصبة تادلة بالثلاثية..

مروان عبد الاله:
حقق فريق شباب ابن جرير لكرة القدم زوال اليوم السبت انتصارا مهما على ضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف نظيفة وذلك برسم الدورة السابعة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني اتصالات المغرب .
المقابلة التي احتضنها الملعب البلدي بابن جرير عرفت حضورا جماهيريا مهما غصت به جنبات الملعب والذي لبى نداء العشق للنادي خاصة بعد أن تجاوب المكتب المسير مع طلب تخفيض تذكرة الدخول للملعب .
وبالعودة لمجريات المقابلة فقد عرفت شوطين مغايرين، الاول عرف أداء متوسطا من الفريقين جسدته الفرص الناذرة ، مما جعل المقابلة باردة برودة الطقس بمدينة ابن جرير . أمازالشوط الثاني فقد دخلته كتيبة حسن الركراكي بشحنة زائدة ترجمها اللاعبون في السيطرة المطلقة على مجريات المقابلة مما مكنهم من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كل من الوافد الجديد أحمد السحمودي وابن الفريق عبد المنعم غبور والهداف يونس اوغنا  وعدم احتساب هدف رابع بدعوى تسلل اللاعب رمزي . 
وبهذا الانتصار يكون الفريق قد أعاد الدفئ للملعب البلدي بعد سلسلة من النتائج السلبية بالميدان حيث لم يحقق  الانتصار به منذ الدورة الثالثة  . ليحافظ بذلك على المرتبة الثامنة في سلم الترتيب ب 22نقطة مبتعدا بشكل مؤقت عن المناطق المكهربة والمؤدية للنزول للقسم الممتاز هواة .