آخر الأخبار
الرئيسية / عالم التربية / مجموعة مدارس راس العين باقليم الرحامنة تكرم اطرها التربوية والادارية.

مجموعة مدارس راس العين باقليم الرحامنة تكرم اطرها التربوية والادارية.

عبد الاله مروان:

نظم أطر مجموعة مدارس راس العين يوم أمس  حفلا تكريميا لمجموعة من الاطر التربوية بالمؤسسة الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة النشء بهذه المؤسسة وذلك بمناسبة الاحالة على التقاعد أو الاستفادة من الحركة الوطنية .

وهكذا تم تكريم الاستاذة الفاضلة فاطمة الودغيري والأستاذ محمد قرميل واللذان أحيلا على التقاعد بعد أن أمضيا 34 سنة بالمؤسسة ، وبعد بعد أن أكملا رسالتهما التعليمية والتربوية ، فكان لابد من الوقوف احتراما لما قدماه و اعترافا لهما بالجميل وتقديرا واحتراما لكل اللحظات التي قضاها بالمهنة ، فالتكريم مصير كل امرئ أفنى شبابه في خدمة مهنة أو قضية معينة مهما كانت، كما أن هاته الالتفاتة سترفع من معنويات المحتفى بهما وتشعرهما بالعرفان بالجميل وبأن ما قاما به من أعمال لم يذهب سدى بذهاب سنين شبابهما ،وان هناك من يتذكرهما ويهتم بهما وبإنجازاتها.

وبنفس المناسبة أيضا تم تكريم الاستاذ عبد الهادي السيكي مدير م م راس العين والذي قضى زهاء 14 سنة بالمؤسسة لينتقل أخيرا إلى مديرية مراكش ليكمل بها مشواره المني بعد أن أعطى الشيء الكثير للمؤسسة فكان دائما نصوحا موجها لا متسلطا متجبرا ن حيث ساهم بشكل إيجابي في خلق جو يسوده الاحساس بالمسؤولية خدمة لناشئة المؤسسة.

الحفل عرف كلمات مؤثرة في حق المحتفى بهم سواء من طرف زملائهم أو تلامذتهم الذين ظهر عليهم التأثر لوداع زبدة من رجال ونساء التعليم ، كلمات تضمنت اعترافا بمجهوداتهم وتفانيهم في العمل و حسن التدبير و نكران الذات في سبيل ايصال الرسالة التربوية على اكمل وجه رغممعاناة المرض.

و اختتم هذا الحفل الموثر بتقديم هدايا رمزية عربونا عن المحبة والاحترام للأساتذة المكرمين املين دوام الصحة والعافية و طول العمر له.